عربي ودولي

تشغيل 4 رحلات أسبوعياً للخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى جدة

المصدر

أعلنت شركة طيران الخطوط الجوية البريطانية، استئناف رحلاتها من مطار هيثرو في لندن إلى محافظة جدة في السعودية، هذا العام، بعد توقف 5 سنوات، حيث أتاحت الشركة مسار الحجز اعتباراً من اليوم (الأربعاء) فيما يبدأ تشغيل الرحلات الجوية بين الوجهتين تاريخ 4 نوفمبر 2024.

وكشفت الشركة أنه سيتم تشغيل الرحلات الجديدة بواسطة أسطول طائرات بوينغ 787، وستعمل على تعزيز الوجهات الجوية بين البلدين، وذلك بواقع أربع رحلات أسبوعيًا، إضافة إلى الرحلات اليومية بين الرياض ومطار هيثرو.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التجاري لشركة الخطوط الجوية البريطانية كولم لاسي بقوله: «لدينا تاريخ طويل في ربط العائلات والشركات في السعودية بمقرنا في لندن. هناك فرص كبيرة للشركات في كلا البلدين، لذلك يسعدنا أن نتمكن من إعادة بناء اتصالاتنا وتعزيز الروابط بين المملكتين».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«مطارات جدة» المهندس مازن جوهر، والرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان: «إن عودة الناقل الوطني للمملكة المتحدة إلى جدة، مع رحلات جديدة من مطار هيثرو، ستعزز من الربط الجوي من لندن، ومن خلال شبكة الخطوط الجوية البريطانية الرائدة في المملكة المتحدة وأوروبا وامتدادها إلى أمريكا الشمالية، يمكن للمسافرين زيارة المملكة العربية السعودية مما يدعم سوق السياحة والطيران المتنامي لدينا».

وتقدم الخطوط الجوية البريطانية أسعارًا ذهابًا وإيابًا تبدأ من 1905 ريالات في الدرجة السياحية «World Traveller»، و16,079 ريالًا في درجة «رجال الأعمال» (Club World)، وهي متاحة للحجز قبل 5 يونيو 2024.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here