رياضة

بيفول والزناد يخطفان الأضواء

المصدر

اكتمل وصول الملاكمين الذين سيتنافسون السبت القادم الأول من يونيو في نزال «VS55»، الذي سيقام ضمن فعاليات «موسم الرياض» في «المملكة أرينا» بالعاصمة السعودية الرياض، إذ توافدوا مساء اليوم في «بوليفارد سيتي» لتحية جمهورهم، ولإجراء اللقاءات الصحفية مع وسائل الإعلام الدولية والمحلية.

واستقطب النزال الكبير بين حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية (فئة السوبر) للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017 الروسي ديمتري بيفول، وبطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية الليبي مالك الزناد، اهتمام الجمهور الذي حضر إلى موقع وصول الملاكمين لالتقاط الصور معهما، وتكمن أهمية النزال في سعي كلا البطلين للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم طوال 22 مباراة.

وفي نزالات السبت أيضاً سيتواجه بطل العالم للكومنولث الحاصل على لقب المجلس العالمي للملاكمة WBC الفضي البريطاني حمزة شيراز وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ19 فوزاً 15 منها بالضربة القاضية، مع الأمريكي أوستن ويليامز الذي كان المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة قبل أن ينتقل للاحتراف محققاً 16 فوزاً 11 منها بالضربة القاضية.

فيما يواجه المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم من مجلة THE RING الصيني تشانغ زيلي، الملاكم الأمريكي دونتري ويلدر الذي يحمل لقب بطل WBC للوزن الثقيل منذ 2007.

وينازل الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب 2016 من فئة الوزن المتوسط الأسكتلندي ويلي هاتشينسون، الإنجليزي كريغ ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني.

ويلتقي حامل لقب الوزن الثقيل لمنظمة الملاكمة العالمية (WBA) البريطاني دانيال دوبويس، مع الكرواتي فيليب هرغوفيتش المصنف في المرتبة الأولى من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة.

وفي الختام يواجه المحترف الإنجليزي نيك بال، الأمريكي رايموند فورد الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية (WBA) لوزن الريشة وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ15 فوزاً ثمانية منها كانت بالضربة القاضية.

يذكر أن غداً (الأربعاء) سيُخصص لإجراء التمارين العامة، فيما سيكون بعد غدٍ (الخميس) مخصصاً للمؤتمر الصحفي، على أن يجري الملاكمون الجمعة «الوزن الرسمي» قبل المشاركة في نزال السبت الكبير.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here