رياضة

الباطن يخطف تعادلًا مثيرًا من التعاون 2 / 2 في الدوري السعودي

المصدر

الباطن يخطف تعادلًا مثيرًا من التعاون 2  2 في الدوري السعودي

خطف الباطن تعادلًا مثيرًا من مضيفه فريق التعاون بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين، في واحدة من أكثر المواجهات إثارة لما شهدته من ندية بين اللاعبين لتحقيق الانتصار. وسجل أهداف المباراة ليندر تاوامبا هدفين "6 ، 45"، لنادي التعاون، بينما جاء هدفي الباطن عن طريق فابيو أبرو "77"، ويوسف الشمري "85".

وأرتقى التعاون بهذه النتيجة إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 6 مواجهات، سجل خلالهم 26 هدفًا وتلقى 19، بينما أرتقى الباطن إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الحادي عشر.

وجمع فريق الباطن 28 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 8 لقاءات وسجل 34 هدفاً وتلقى مثلهم في البطولة، ويلاقي التعاون في الجولة الـ23 من المسابقة نظيره أبها الأربعاء العاشر من آذار/ مارس الجاري، فيما يلعب الباطن مع الفتح في اليوم ذاته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الشباب في مهمة تعزيز صدارة الدوري السعودي أمام ضمك

تأجيل مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي بسبب ظروف الطيران

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here