عربي ودولي

هاني مهنا يكشف حلم نادية لطفي الذي لم تحققه قبل وفاتها

المصدر

هاني مهنا يكشف حلم نادية لطفي الذي لم تحققه قبل وفاتها

كشف الموسيقار هاني مهنا أمنية الفنانة الراحلة نادية لطفي التي لم تستطع تحقيقها قبل وفاتها، حيث كانت تحلم بتناول سيرتها الذاتية في فيلم تسجيلي، تستضيف خلاله مجموعة من الشخصيات المقربة منها. وذكر هاني مهنا تفاصيل ذلك الحلم، وقال: "نادية لطفي كانت متفقة على إنها تعمل قصة حياتها فيديو، كفيلم تسجيلي، وتستضيف بعض الشخصيات يتكلموا عنها، وبالفعل خدت عربون، وكان مع المخرج عمر زهران، والشركة اللي اتعاقدت معاها أدوها 75 ألف دولار".

وتابع: "وبعد ما خدت العربون، الشركة أهملت الموضوع، ومسألوش فيها، فكلمتني وقتها وقالتلي أعمل ايه، قولتلها العربون من حقك، ولو المحامي شاطر يجيبلك باقي فلوسك، لإنهم أخلوا ببنود العقد، فقالتلي شوفلي محامي، وبالفعل المحامي مشي في الموضوع، وبعت إنذارات للشركة، لإن مقرها كان في لندن، وبعدها المحامي قالها إصرفي الفلوس".

وأشار إلى أن الفنانة رفضت في البداية التصرف في العربون، خوفًا من أن يكون ليس ذلك من حقها، وأضاف قائلا: "هي رفضت تصرف جنيه من الفلوس، لحد ما تتأكد إن الفلوس من حقها، ووصل الأمر إن المحامي قالها إصرفي الفلوس على عهدتي، ولو حصل حاجة هرجعلك أنا الفلوس، وهي كانت نفسها تعمل الفيلم ده، لإن الفنان لما بيتكلم بنفسه عن حياته، بيكون أصدق من السيناريست اللي هيتناول السيرة الذاتية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مذكرات نادية لطفي تفجر مفاجأة حول انتحار سعاد حسني وزواجها من عبد الحليم حافظ

قناة "الشرق" الإخبارية تنشر مذكرات نادية لطفي للمرة الأولى

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here