ثقافةفن

نجوى كرم تحتفل بزفاف ابنة شقيقها الراحل

المصدر

نجوى كرم تحتفل بزفاف ابنة شقيقها الراحل

نجوى كرم احتفلت اليوم بزواج نور ابنة شقيقها الراحل نيكولا كرم، ونشرت نجوى كرم صورة لإطلالتها في حفل الزفاف، وفيديو أثناء استعداداتها للزفاف، ووجهت التهنئة إلى ابنة شقيقها الراحل.وأعلنت اليوم النجمة اللبنانية نجوى كرم زواج ابنة شقيقها الراحل نيكولا كرم، ونشرت على حسابها الرسمي بانستقرام صورة لها من حفل الزفاف، واستعرضت إطلالتها من حفل الزفاف، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وإعجابهم، ونشرت أيضاً نجوى كرم فيديو لها أثناء استعدادتها لحفل زفاف ابنة شقيقها، وذلك على أنغام أغنيتها الجديدة "مغرومة"، وتلقت التهاني من الجمهور على هذه المناسبة السعيدة.

وهنأت الفنانة نجوى كرم ابنة شقيقها على زواجها، ونشرت رسالة تهنئة لها على حسابها بانستقرام تعليقاً على صورتها في حفل الزفاف وقالت:"ان شاء الله تعيشوا العمر عمرين.. بالحب والتفاهم والاستمرارية.. ألف مبروك"، ونشرت نور ابنة شقيق نجوى كرم أيضاً عدة صور وفيديوهات لها من حفل زفافها وكواليسه واستعرضت رومانسيتها مع زوجها وتلقت التهاني من الجمهور على زواجها.

وعلى الجانب الفني، تعيش الفنانة نجوى كرم حالة انتعاش فني هذه الفترة، حيث طرحت في الفترة الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ساحر قلوب"، والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب، وطرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو لها في كواليس الكليب، واستعرضت أجواء التصوير، وذلك بعدما نال الكليب اعجاب الجمهور بسبب إطلالاتها واستعراضاتها المتنوعة في الكليب.

وأعلنت نجوى كرم أيضاً مشاركتها في فعاليات مهرجان جرش الغنائي بالأردن، والذي يشارك به مجموعة من النجوم العرب وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي، وأحيت نجوى كرم مؤخراً حفل غنائي في "ستارز أون بورد" والذي شارك به عدد من النجوم مثل نانسي عجرم وملحم زين وراغب علامة، وطرحت نجوى كرم مؤخراً أيضاً فيديو كليب أغنيتها "مغرومة 2" والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب قبل أغنية "ساحر قلوب"، وتصدرت نجوى كرم مواقع التواصل بسبب نشاطاتها الفنية وأعمالها الجديدة مع شركة روتانا.

قد يهمك أيضا

نجوى كرم تحقق نجاحاً لافتاً بأغنيتها الجديدة " ساحر قلوب "

نجوى كرم تقدم "مغرومة 2" بعد 23 عاماً على رائعتها الأولى

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here