فن

نجوم العالم العربي يٌقدّمون التعازي إلى عبد المجيد عبدالله في وفاة والدته

المصدر

نجوم العالم العربي يٌقدّمون التعازي إلى عبد المجيد عبدالله في وفاة والدته

عزى عدد من الفنانين العرب زميلهم الفنان عبدالمجيد عبدالله برحيل والدته، معربين عن حزنهم الشديد، وقدّم عدد من الفنانين التعزية للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في وفاة والدته، وغرّد الفنان السعودي قائلاً: “وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المهتدون. الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن إخوتي خير الجزاء، لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر، والحمدلله رب العالمين”.

كما نعت شركة “روتانا”، والدة عبدالمجيد عبدالله، وقالت عبر حساباتها على مواقع التواصل: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ‏تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بخالص التعازي والمواساة للفنان عبدالمجيد عبدالله وأسرته الكريمة بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته، ‏سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

وشارك في تقديم العزاء عدد من الفنانين عبدالمجيد عبدالله بعد رحيل والدته، حيث نشر عبادي الجوهر عبر مواقع التواصل: “عظم الله أجرك، ورحم الله والدتك أخي عبدالمجيد. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.من جانبه، قدم الفنان عبدالله الرويشد واجب العزاء، وقال: “الله يرحمها ويغفر لها، عظم الله أجرك ياخوي إنا لله وإنا إليه راجعون”. كما علقت الفنانة لطيفة: “ألف رحمة ونور على روحها، عظم الله أجركم، والبقاء والدوام لله سبحانه ربنا يصبركم”.

وكتبت نوال: “عظم الله أجرك، والله يرحمها ويغفر لها، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره، قال الفنان طلال سلامة: “رحمة الله عليها رحمة الأبرار. عظم الله أجرك، وأحسن عزاءك وأسكنها الفردوس الأعلى. الله يصبرك ويجبر قلبك وقلوب أبنائها ويلهمكم السلوان ياحبيبي. (إنا لله وإنا اليه راجعون)”.

أما الفنان رابح صقر فكتب: “عظّم الله أجرك يابوعبدالله، وأحسن الله عزاءك، الله يغفر لها ويرحمها، ويسكنها فسيح جناته”.

بينما الفنانة أحلام كتبت: “أحسن الله عزاءك يا بوعبدالله في أميمتك، الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويجعل هذه الأيام خير أيامها، ويبدلها دار خير من دارها، وأهل خير من أهلها، ويجعل ما جاها تكفير يارب، الله يمسح على قلوبكم، ويجبر كم الغالي لك طوله العمر يا بوعبدالله”.

الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة: “ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم”.

وقالت وعد: “عظم الله أجرك، والله يرحمها ويغفر لها وجعلها آخر الأحزان”.

وقال أصيل أبوبكر: “عظم الله أجركم ياخوي وألهمكم الصبر والسلوان… الله يغفر لها ويرحمها ويصبركم ويسكنها فسيح جناته”، (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.

قد يهمك أيضاّ : عبدالمجيد عبدالله يدعو لوالدته بعد مرورها بأزمة صحية "إم بي سي" تُضيف المحتوى التلفزيوني لـ"روتانا ميديا" إلى منصة "شاهد"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here