ثقافةفن

نجمات اعترفن بإجرائهن عمليات وحقناً تجميلية

المصدر

نجمات اعترفن بإجرائهن عمليات وحقناً تجميلية

من أبرز المحرمات في عالم هوليوود الاعتراف بالقيام بأي إجراء تجميلي، سواء كان مجرد حقن صغيرة من البوتوكس أو إجراء تجميلياً أكثر خطورة مثل شد الوجه.ورغم ذلك، فقد تغير الزمن، وأصبحت هناك مجموعة من المشاهير أكثر جرأة للكشف عن تجاربهن الجيدة والسيئة مع الجراحة التجميلية والحقن التجميلي.وفي هذا المقال، نقدم مجموعة من المشاهير اللاتي اعترفن، مؤخراً، بإجرائهن عمليات وحقناً تجميلية:

كلوي كاردشيان

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كلوي كاردشيان في برنامجها الحواري "Kocktails With Khloe"، بأنها خضعت لعملية تجميل بالأنف، واعترفت ذات الـ36 عاماً، أخيراً بأنها أجرت عملية تجميل واحدة بالأنف؛ بالإضافة إلى حقن بسيط في الوجه. وتحدث كلوى عن ردود فعل المتابعين على تغير ملامحها، وكيف وصفها البعض بأنها قامت بعملية زرع وجه جديد، كما سلطت الضوء على المقارنات الطويلة مع شقيقيتها كيم وكورتني.

دوللي بارتون

أيقونة الموسيقى الأميركية، دوللي بارتون، خلال لقاء لها في برنامج "CBS Sunday Morning"، عام 2019، قالت إنها قامت ببعض الإجراءات التجميلية، بما في ذلك زراعة الثدي، ورفع الحاجب، وجراحة الجفن.

فانيسا ويليامز

لطالما كانت ويليامز كتاباً مفتوحاً عن التعديلات التجميلية، حيث اعترف المغنية والممثلة ومصممة أزياء الأميركية بقيامها بحقن منتظم للبوتوكس، وجلسات الثيرابي المتعددة. وقالت ويليامز لمجلة "New Beauty"، عام 2018: "عندما قمت بحقن وجهي في المرة الأولى أقسمت بأنني لن أفعل ذلك مرة أخرى، لكن بعد ثلاثة أشهر سألت خبيرة المكياج الخاصة بي عما فعلته، وقالت إن وجهي كان مشدوداً حقاً، ويبدو رائعاً للغاية".

كاتي بيري

صرحت كاتي بيري لموقع "Refinery29" بأنها قامت بعمل الليزر، كما قامت بحقن حشو تحت العينين، لتقليل التجويف والهالات السوداء، وأكدت بيرى أن بقية ملامحها طبيعية.

نيكول كيدمان

كشفت كيدمان لصحيفة "La Repubblica" الفرنسية، في يناير 2013: "لقد خضعت لحقن البوتوكس، لسوء الحظ، لكنني قمت بسحبه مرة ثانية، والآن يمكنني أخيراً تحريك وجهي مرة أخرى".

قد يهمك ايضا:

انطلاق مهرجان المسرح العراقي الثامن لفرق التربية في البصرة
واقع المسرح العراقي على طاولة دائرة السينما في بغداد

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here