عربي ودولي

نجل الفنان خالد سامي يكشف تطورات حالة والده الصحية

المصدر

نجل الفنان خالد سامي يكشف تطورات حالة والده الصحية

نشر تركي، نجل الفنان السعودي القدير، خالد سامي، تغريدة جديدة عن حالة والده الصحية أثار بها قلق الجمهور، حيث قال إن الوضع مخيف، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على دخوله في غيبوبة، وتوقف قلبه مدة 4 دقائق الأسبوع الماضي، حيث يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني.

وقال تركي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن حالة والده الصحية "حاليًا أنا مع الدكتور وعطاني أبديت للحالة، يقول الحالة مثل ماهي ما في تحسن وعلى ثبات والوالد يعاني من التهاب“.وتابع: ”وهذا الشي اللي تعب جسمه وبسبب ضعف جسمه والمناعة بعد الزراعة يسبب كل هذا“.

وأضاف : ”أيضًا ذكر أنه صعب علاج الالتهاب بوضعه لكن كل شي ممكن ونتفاءل خير، بوضعنا لازم نثق بالله ونتفاءل خير“.وأكمل تركي: ”‏ما أخفيكم مخيف كلامه، الله يكون بعوننا كأسرة ويصبرنا، تكفون دعواتكم له أبوي اعز وأغلى من أحب ابي أشوفه بخير ومعنا هذي أمنيتي الوحيدة بالحياة والله“.

خالد سامي ينجو من الموت مرتين:

وقبل نجو أسبوع، أثار تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، قلق الجمهور بشأن الوضع الصحي لوالده، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على دخوله في غيبوبة، حيث يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالمملكة.

وأكد تركي، خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع ”تويتر“، أن الحالة الصحية لوالده الفنان خالد سامي غير مستقرة، حيث توقف قلبه اليوم الثلاثاء السادس من يوليو/تموز 2021 لمدة 4 دقائق.

وكتب تركي: ”لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله وما شاء فعل، قلب أبوي رجع وقف لمدة ٤ دقائق ورجع بعد الإنعاش ولكن الحالة مو مستقرة أبدًا، يا رب لا تفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير“.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان السعودي خالد سامي، لتوقف عضلة قلبه ونجاه من الموت.

فبينما لا يزال الفنان خالد سامي، راقداً بغرفة العناية المركزة بمستشفى الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية، إلا أن حالته الصحية شهدت تطوراً جديداً خلال الأيام الماضية بعد دخوله في الغيبوبة.

وسبق أن نجا الفنان خالد سامي من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه خلال الساعات الماضية، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة، وكتب تركي ابن الفنان السعودي الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

وكتب تركي خالد سامي، عبر تغريدة على صفحته الشخصية بتطبيق تويتر: "اليوم كنت بفقد ابوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاوله لأتنعاشه وانقاذ حياته والحمدلله رجع القلب ينبض ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بأنتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، مافي كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم".

من جانبه، غرد الفنان والملحن السعودي فهد العبد الله، عبر صفحته على ”تويتر“، بشأن حالة خالد سامي، قائلًا: ”اللهم يا سميع الدعاء اشف عبدك خالد سامي وعافه يارب العالمين ورده لأهله وأحبابه سليماً معافى يا ارحم الراحمين“.

نجل الفنان خالد سامي يكشف تطورات حالة والده الصحية: الوضع مخيف

خالد سامي في غيبوبة منذ شهرين:

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً: "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد … دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

خالد سامي من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل قيام تويتر بإعادة إطلاق خدمة توثيق الحسابات

تويتر يطرح ميزة البحث في الرسائل الخاصة على هواتف أندرويد

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here