ثقافةفن

معز مسعود ينشر هذه الصورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات

المصدر

معز مسعود ينشر هذه الصورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات

نشر الداعية الإسلامي المصري، معز مسعود، صورة عبر "إنستغرام" تجمعه بزوجته الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، لكنه أغلق خاصية التعليقات على الصورة.الصورة التي نشرها معز مسعود، جمعته بزوجته حلا شيحة وابنتهما الصغيرة سارة، في أول ظهور لحلا بعد فترة طويلة من الغياب.

وعلق معز مسعود بالقول: "أحبكما أنتما الإثنتين أكثر ما يمكن للكلمات أن تعبر"، وظهرت حلا بالحجاب الذي ارتدته مؤخرا.وأوقف معز خاصية التعليقات حتى يتجنب التعرض لإزعاج الجمهور.يذكر أن معز المسعود كان قد أعلن على صفحته الخاصة أنه ينوي مقاضاة الناقد السينمائي طارق الشناوي على خلفية ظهور الأخير في برنامج تلفزيوني، وحديثه عن حلا شيحة وأزمتها الأخيرة.

وكتب معز: "طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

معز من مواليد 1978، نشأ في أسرة متدينة وعاش في بداية حياته بالكويت، موهبته المفضلة هي العزف على الجيتار، أصيب بورم وعمل على استئصاله، وتعرض لحادث سير كاد ينهي حياته.تقرب معز مسعود بعد هذه الحوادث للتقرب إلى الله، وقدم العديد من البرامج باللغتين العربية والإنكليزية، ومن أشهرها، على طريق الصح وخطوات الشيطان، وهو البرنامج الذي قدم فيه ياسمين صبري لأول مرة.

انتشرت شائعات زواجه من ملكة جمال المحجبات سارة حورية والتي تعمل طبيبة أسنان ودرست في الجامعة الأمريكية، وارتبط اسمهما سوياصً وترد أنها زوجته الأولى، لكن سارة نفت الأمر وأكدت على انها لم تتزوج من معز أو غيره.
زواج معز مسعود وحلا شيحة:

عُقد قران حلا شيحة ومعز مسعود، بعد أشهر قليلة من إنهاء الفنانة المصرية إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها الكندي ستيف مارك ووالد أبنائها الأربعة، من خلال مكتب شهر عقاري بمدينة الإسكندرية بحضور محاميين عن الطرفين، وهو الطلاق الذي وقع بعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها واستقراراها في القاهرة بالتزامن مع عودتها للحياة الفنية مرة أخرى.

وقبل ارتباطهما رسمياً، حاصرت أخبار الارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما، ليرد بعدها والدها ويحسم الأمر.

وبعد عقد القران وزواجهما أحدثت حلا شيحة الكثير من الجدل بمواقفها المفاجئة وآرائها التي ربطهاالبعض بزيجتها من الداعية الإسلامي، وكان آخرها أزمتها الشهيرة مع النجم تامر حسني.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد انفصلت عن زوجها الكندى ستيف مارك بعد اعتزال الفن وزواج دام لـ11 عاما ، حيث أنجبت منه 4 أطفال منه.أما معز مسعود، فقد أعلنت النجمة شيرى عادل انفصالها عنه بعد زواج دام لمدة عام، وأوضحت شيري أن الانفصال وقع قبل فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.

كما ظل معز بلا ارتباط معلن حتى عام 2017 عندما تزوج بعدها بسنت نور الدين المرشدة السياحية، ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف فى الآراء وعلمها بعدم طلاقه لزوجته الأولى على الرغم من تأكيده لها أنه تركها، وفق ما أعلنته بسنت.

أما زواجه الأول فكان في عام 2003 من سارة خريجة الجامعة الأمريكية التي حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة، ولم يحضر حفل الزفاف وقتها إلا الأهل والأصدقاء.أنجب معز مسعود من سارة، لكن غير معلوم للصحافة عدد أطفاله أو أسمائهم كما لم ينشر لهما أي صور معاً ولم تكن معروفة للإعلام.

قد يهمك أيضا

حلا شيحا تشارك بفيلم "أثل" الوثائقي بمهرجان العين السينمائي بالإمارات

حلا شيحة تنهي الإجراءات القانونية لطلاقها من زوجها رسمياً وتُثير الجدل

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here