عربي ودوليمصر

مصري يحصل على جائزة أفضل مخرج صاعد في مهرجان ميلانو للموضة

المصدر

مصري يحصل على جائزة أفضل مخرج صاعد في مهرجان ميلانو للموضة

أكد المصور والمخرج عمرو عز الدين، أن للصورة نتائج مبهرة في التعبير عن الحالة التي تمثلها والتأثير في الجمهور ومشاعرهم لذلك يجب الاهتمام بالمحتوى المرئي بشكل كبير.

جاء ذلك علي هامش فوزه بجائزة أفضل مخرج صاعد في مهرجان ميلانو الدولي للموضة، وهي الجائزة التي يحصل عليها مصري للمرة الأولى.

كما كشف عز الدين عن فوزه في العديد من المهرجانات العالمية، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم أوروبي في مهرجان سانتياجو السينمائي الدولي، كما حصل علي افضل تصميم مصري في مهرجان بينالي البندقية، وأيضًا أفضل تصميم بارامتري في معرض بولونيا.

وأضاف عمرو عز الدين، أنه نجح في خلق محتويات مختلفة ومميزة وبأسلوب جديد ليصل إلى التنافس مع أكبر المصورين العالمين في مجاله ويوضع اسمه على العديد من الأعمال الشهيرة.

وأراد عمرو عز الدين أن ينقل ما تعلمه في مسيرته إلى أبناء بلده ليصل بهم إلى تحقيق أعمال فنية مختلفة ومتنوعة مبنية على فكر الفنان فقام بتطوير نفسه ونقل خبراته لزملائه حتى يستفيد الجميع منه حيث بدأ التركيز على العمل الجماعي وبالأخص في مصر والشرق الأوسط وذلك نتيجة إيمانه بقدرة العمل الجماعي على تحقيق محتوى متميز، بعد موجة الكورونا قرر إطلاق TEMPLE ARTISTS في مصر هدفها تطوير وتوعية الفنانين في مصر عن طريق إنتاج محتويات هادفة بمعايير أوروبية تساعد الفنان أن يبقى على المعايير الدولية.

ونصح عمرو عز الدين الشباب أن هناك سمات عليك التحلي بها للعمل بمجال التصوير والاخراج هم ثلاث الرؤية والاصرار والصبر، حيث ترى الأشياء بعين مختلفة عن الآخرين ويقوم بإيصالها للناس بطريقة مميزة وفق رؤيته الفنية لها وتصر على النجاح وتحقيق المعنى الذي أردت الوصول إليه، لأن ذلك المجال صعب أن تحقق فيه النجاح بشكل سهل ويحتاج منك العديد من وقت، فقد قام بدراسة مجال الهندسة ‏قسم عمارة بجامعة ميلانو في إيطاليا، وبالعمل والصبر أصبح ينافس المشاهير في مجاله.

وأضاف عز الدين أنه خلال مسيرته واجه العديد من العقبات ولكن العقبات هي من الاشياء الهامه التي تضيف لنا حيث تساعدنا أن نتعلم ونطور من أنفسنا.

قد يهمك أيضًا:

نساء تعرضن لهجمات بالحمض الكاوي يشاركن في عرض ازياء في الهند

أكثر من 100 طفل وطفلة يشاركون في عرض أزياء للأطفال في ملبورن

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here