ثقافةفن

محمد عادل إمام يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

المصدر

محمد عادل إمام يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

تعاقد الفنان المصري، محمد عادل إمام، على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "عمهم"، وذلك مع المنتج السينمائي الشهير أحمد السبكي.ويأتي هذا الفيلم في عودة للفنان المصري للسينما بعد غياب عام ونصف، منذ آخر فيلم تم طرحه له بدور العرض السينمائي في يناير من عام 2020.وحضر جلسة التعاقد على الفيلم المخرج كريم السبكي، نجل أحمد السبكي، ومؤلف العمل وسام صبري، ومخرجه حسين المنباوي، على أن يتم البدء في التصوير عقب انتهاء عيد الأضحى مباشرة.

وأفرج المنتج أحمد السبكي عن صور من جلسة التعاقد، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، كاشفاً عن التفاصيل التي من بينها، أيضاً، رصد ميزانية ضخمة للفيلم.وتابع أن الفيلم سيعد نقلة نوعية جديدة هي الأولى من نوعها في السينما المصرية والعربية، لافتاً إلى أنه سيجري ترشيح بقية الفنانين وتحديد أدوارهم خلال الفترة المقبلة لبدء التصوير.

واستطاع فيلم "لص بغداد" أن يحقق نجاحاً كبيراً، حيث تخطت إيراداته حتى سبتمبر من العام الماضي وقبل رفعه من دور السينما، 33 مليون جنيه، مقسمة قبل وبعد أزمة انتشار فيروس كورونا.

وكان فيلم "لص بغداد'" يتنافس حينها مع 4 أفلام، هي: "الفلوس" للفنان تامر حسني، و"الغسالة" للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، و"توأم روحي" للفنان حسن الرداد والفنانة أمينة خليل، و"الحوت الأزرق" الفنانة راندا البحيري.

فيلم "لص بغداد" سجل التعاون الثانى بين "سينرجي فيلمز" ومحمد إمام، بعدما قدما سوياً فيلم "ليلة هنا وسرور"، الذي حصد أكثر من 35 مليون جنيه.وفيلم "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، ومن بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وغيرهم.

يذكر أن الفنان محمد إمام شارك في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "النمر"، وكان العمل يدور في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محال الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير العديد من الصراعات، والمسلسل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان المصري محمد إمام يتعرض لإصابات بالغة في تصوير "النمر"

محمد إمام يشوّق جمهوره بصورة من كواليس مسلسله "النمر"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here