أرشيف

مايكل دوجلاس يكشف سر حبه لكاثرين زيتا جونز وحكاية أول لقاء بينهما

المصدر

مايكل دوجلاس يكشف سر حبه لكاثرين زيتا جونز وحكاية أول لقاء بينهما

مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز يحتفلان بعيد زواجهما العشرين هذه الأيام..الممثل صاحب الـ76 عامًا ، والممثلة الويلزية ذات الـ 51 عامًا ، تزوجا خلال حفل زفاف فخم في فندق بلازا في مدينة نيويورك في نوفمبر 2000.
فيلم Zoro وبداية قصة حب
من خلال الانتقال إلى إنستجرام Instagram نشر مايكل تحية رائعة لكاثرين حيث شارك مقطعًا صوتيًا له تحدث فيه عن أجواء لقائهما لأول مرة، حيث تابع:"الذكرى العشرين السعيدة يا حبيبتي! أحبك دائمًا وأبدًا كاثرين زيتاجونز.. 20 عامًا".في المقطع ، كشف مايكل أنه وضع عينيه على كاثرين لأول مرة بعد أن فتن بأدائها في دور إيلينا مونتيرو في فيلم The Mask Of Zorro عام 1998، وأضاف: " أشاهد هذا الفيلم ثم أقول:" واو ، من هذه الفتاة ، إنها رائعة! "، قال مايكل إنه بعد شهر كان في مهرجان دوفيل السينمائي في فرنسا في أغسطس 1998 عندما أدرك أن فريق عمل The Mask Of Zorro سيحضر.
قصة طريفة لأول لقاء بين مايكل دوجلاس وكاترين زيتا جونز
يكشف الممثل أنه طلب من مساعده معرفة ما إذا كانت كاثرين ستحضر ، وما إذا كانت بمفردها وإذا كانت تريد الحديث معه، وقال مايكل إنه على الرغم من أن الممثلة كانت في المهرجان لليلة واحدة فقط ، إلا أنها وافقت على دعوته كما دعته لتناول العشاء مع شركة الفيلم، وتابع: "قلت.. هذا يبدو جيدا ، هذا يبدو جيدا!"وقال مازحا إن الأمر كان يشبه دخول لورانس العرب وكاثرين عبر بهو الفندق في وقت لاحق من ذلك المساء، وواصل مايكل مازحا: "ربما ارتكبت خطأ كبيرا عندما نظرت إليها وقلت: "أردت فقط أن أخبرك ، سأكون والد أطفالك"، ونظرت إلي وقالت: "لقد سمعت الكثير عنك ، لقد سمعت الكثير عنك ، أعتقد أن هذا كله صحيح. ليلة سعيدة!"، وأضاف مايكل: "اعتقدت أنني قد أفسدت الأمر تمامًا ولكنني سعيد بالقول ، لقد ظللنا على اتصال والباقي هو التاريخ!"

أعلن الزوجان خطوبتهما في ديسمبر 1999 قبل الزواج في فندق بلازا في نيويورك بعد أن أنهى مايكل طلاقه من زوجته الأولى دياندرا لوكر.لدى مايكل وكاثرين طفلان معًا – ديلان 20 و كاريز ، 17 عامًا.في سبتمبر ، احتفل الزوجان بأعياد ميلادهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وُلِد الزوجان في نفس التاريخ ، وإن كان بينهما 25 عامًا ، حيث احتفل مايكل بعيد ميلاده الـ 76 واحتفلت كاثرين بعيد ميلادها الـ 51 في 25 سبتمبر.

قد يهمك أيضا:

كاثرين زيتا جونز تنافس غوينيث بالترو بعيدًا عن التمثيل
إطلالات ابنة كاثرين زيتا جونز تخطف الأنظار بأناقتها البسيطة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here