ثقافةفن

لحظات رومانسية تجمع أحمد سعد وزوجته في أول ظهور لهما بعد الزواج

المصدر

لحظات رومانسية تجمع أحمد سعد وزوجته في أول ظهور لهما بعد الزواج

يعيش المطرب المصري أحمد سعد، هذه الأيام، حياة أسرية هادئة وسعيدة، خاصة بعد زواجه من عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني.جاء ظهور أحمد سعد وعلياء بسيوني في حفل "الدير جيست"، بدورته الـ18، والذي يعد أول ظهور لهما سوياً بعد زواجهما، ليكشف عن حالة الرومانسية والسعادة التي تجمع بين الثنائي، حيث قام سعد بتقبيل علياء بسيوني واحتضانها.
ولم يفوت أحمد سعد الفرصة للتعبير عن حبه لعلياء بسيوني، حيث قام بنشر مجموعة من الصور خلال حضوره وزوجته للحفل، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقها بتعليق "وش السعد".

وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع الصور التي نشرها أحمد سعد، واختلفت التعليقات بين من دعا لهما بالتمتع بحياة زوجية هادئة مليئة بالحب والسعادة، وبين من ذكره بزيجتيه السابقتين من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب، حيث قال متابع: "ربنا مايحرمكوش من بعض ويسعدكم ويهنيكم ويمتعكم بدوام الصحة والعافية والستر"، وأضاف آخر: "فيكم ضحكة من بعض"، وعلق ثالث: "ما شاء الله ضحكتها منورة ربنا يخليهالك يا أستاذ أحمد ويباركلها في كليتها بقا"، وقال رابع: "بتغيظ اللي طلقتهم"، وزاد خامس: "انتظروني ف شيخ الحارة ٢٠٢٢ بالطحال والكبد".
وحصل أحمد سعد على جائزة أفضل مطرب عن غنائه تتر مسلسل "الاختيار"، وقام بالاحتفال بالجائزة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قام بنشر مجموعة من الصور مع الجائزة، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله جائزة أحسن تتر مسلسل الاختيار.. شكرا كل فريق العمل".

وكان أحمد سعد قد أعلن عن عقد قرانه على علياء بسيوني أواخر شهر أغسطس الماضي، عبر حسابه على "إنستغرام"، وذلك عندما نشر صوراً من الحفل الذي أقيم، معلقًا على الصور بقوله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وتم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".بعد ذلك، قام أحمد سعد بنشر فيديو جديد رومانسي من حفل عقد قرانهما، وعلق عليه بقوله: "لما تمشي في طريق مع حبيبك مهما حصل من صعوبات.. اوعى تسيبوا بعض لأن النور جاي جاي".

قد يهمك ايضا

أحمد سعد يُهدي الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية

أحمد سعد يؤكد على طرح أغنية سكوت

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here