ثقافةفن

كشف سر عدم إنفاق عمرو دياب وشيرين رضا على ابنتهما نور

المصدر

كشف سر عدم إنفاق عمرو دياب وشيرين رضا على ابنتهما نور

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، سبب عدم إنفاقها هي وزوجها السابق المطرب عمرو دياب على ابنتهما نور عمرو دياب.جاء ذلك خلال تصريحات أدلت بها شيرين رضا لبرنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون إي"، والذي أكدت فيه رضا على أنها هي وعمرو دياب قادران ماديا على الإنفاق على ابنتهما نور، لكنهما يفضلان أن تعتمد على نفسها، وأن تعمل لجلب المال وتحمّل نفقاتها الخاصة.ودعت رضا الجميع إلى تعويد أبنائهم على العمل والكفاح والاعتماد على النفس، مشيرة إلى أنها مارست العمل وجمعت المال، وكذلك والدها كافح بنفسه.

وأوضحت الفنانة المصرية إن فلوس الآباء ستؤول حتما في النهاية إلى أبنائهم، لكنهم لن يعرفوا قيمة المال إلا إذا عانوا لأجل الحصول عليه، كما أن الآباء يفتخروا عادة بكافح أبنائهم واعتمادهم على نفسهم.وخلال اللقاء هاجمت رضا، المتنمرين على ابنتها نور عمرو دياب، وتسألت قائلة: "عايزة أقول للناس اللي بيقولوا لها شكلك وحش وعاملة كده ليه؟ هما شكلهم عامل إزاي".

وهددت قائلا إنها أكبر متنمرة في الدنيا وأن من سيتنمر على ابنتها "ستأكلهم"، على حد تعبيرها، لأنها أم، وتابعت: "قبل ما تتنمر على حد شوف إنك لازم تبقى أحسن منه، والسوشيال ميديا بقت مؤذية".

قد يهمك ايضًا:

عمرو دياب يعلن إطلاق خط أزياء في جميع أنحاء العالم يحمل اسم "34"

عمرو دياب يشوق جمهوره إلى أغنيته الجديدة «أحلى ونص»

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here