ثقافةفن

عمرو دياب يشوق جمهوره إلى أغنيته الجديدة «أحلى ونص»

المصدر

عمرو دياب يشوق جمهوره إلى أغنيته الجديدة «أحلى ونص»

شوق المطرب المصري عمرو دياب جمهوره إلى أحدث أغانيه "أحلى ونص"، التي تعد ثالثة أغانيه في "صيف 2021"، ومن المقرر أن يطرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة "أحلى ونص"، الذي تضمن مقطعاً من الأغنية، وبدت الأغنية مبهجة يغنيها عمرو دياب إلى حبيبته التي وصفها بأنها "أحلى ونص".أغنية "أحلى ونص" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وهذه هي إحدى الأغاني التي أعلن النجم المصري، عمرو دياب، عن تعاونه فيها مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث نشر منذ أيام صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق "قريباً".وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع البرومو الذي طرحه عمرو دياب، معبرين عن شوقهم لسماع الأغنية.

يذكر أن عمرو دياب طرح منذ أيام أغنيتين ضمن أغاني "صيف 2021": الأولى "الدنيا بترقص"، والثانية "اتقل"، وحققتا نجاحاً كبيراً حيث تصدرتا موقع الفيديوهات العالمي "يويتوب" في مصر فور طرحهما.

أغنية "اتقل" من كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، بينما أغنية "الدنيا بترقص" من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان.

وكان عمرو دياب قد عاد لأجواء الاحتفالات على المسرح مع الجمهور، وأحيا حفلاً غنائياً في السعودية خلال يونيو الماضي، حضره عدد كبير من محبي النجم المصري وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك بعدما أعلنت هيئة الترفيه في السعودية، قبل فترة، عن عودة تنظيم الفعاليات الترفيهية في البلاد، بعد توقف طويل فرضته إغلاقات جائحة "كورونا"، حيث تتضمن تنظيم المهرجانات والحفلات الفنية وعروض السيرك والمسرح ومسيرات السيارات، وغيرها من التجمعات الثقافية والفنية والترفيهية، قوائم بشروط العودة الجديدة.

قد يهمك ايضا

عطر عمرو دياب الجديد "34" يُطلَق حصرياً على أمازون الإمارات

عمرو دياب يعلن عن موعد إطلاق عطره في عدد من الدول العربية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here