فن

رضوي الشربيني تستعرض أناقتها بإطلالة أنيقة

المصدر

رضوي الشربيني تستعرض أناقتها بإطلالة أنيقة

حرصت المذيعة رضوي الشربيني على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من احدث ظهور لها.

تألقت رضوي الشربيني في الصور بإطلالة أنيقة و جذابة من اختيار الإستايلست سعيد رمزي، حيث ارتدت بنطلون باللون الموف مع جاكيت بنفس اللون و نسقت معهما بلوزة ستان زادت من أناقتها وجذابيتها.

وانتعلت رضوي الشربيني حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، وتزينت ببعض الإكسسوارات الأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت رضوي الشربيني على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا و مميزا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.
ذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎.

وأنهت رضوى الشربيني الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وتستمر عرض حلقاتها الأولى الموسم الخامس.

كانت الإعلامية رضوى الشربيني وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".

وقالت رضوى الشربيني: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت فى رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا.

فيما هاجم الإعلامي تامر أمين، الإعلامية رضوى الشربيني، خلال برنامجه أخر النهار، المذاع عبر شاشة النهار، بعد رسائلها بالانفصال في حال أي أزمة مع الشريك.

ووجه أمين، في برنامجه آخر النهار، المذاع عبر شاشة النهار نصيحة للمواطنين، قائلا: "أوعوا تسمعوا كلام الإعلامية رضوى الشربيني، ودي عايزة تخرب البيوت" موجها حديثه للشربيني، قائلا: "أنا ضد فكرة البلوك على طول".

وتابع مقدم برنامج آخر النهار، أنه: "المفروض الصبر والاستحمال، وبناء البيت حاجة صعبة جدا، وتكلف الكثير ولا ينفع أن نهده مع أول غلطة"، مستدركا: "خليكوا مع إعمار الحياة وليس الطلاق والخراب، والطلاق أبغض الحلال وخليكوا دائما في أحلى الحلال".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنباء عن زواج الإعلامية رضوى الشربيني من زوج الإعلامية منى الشاذلي

الإعلامية رضوى الشربيني تردّ على نادين نجيم وتُؤكِّد أنّها تعشقها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here