فن

رسالة صباحية من منة فضالي عبر تويتر

المصدر

رسالة صباحية من منة فضالي عبر تويتر

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر. وظهرت منه فضالى، فى الصورة بإطلالة صيفية لافتة بتوب ابيض وبنطلون جينز ، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفها. و علقت علي الصورة قائلة : لا تبالغ ب العزلة … ولا تهلك نفسك بالمخالطة الزائدة، اختر معارفك بعنايه ،لا يهم كم شخصا تعرف ،المهم كم شخصا يستحق المعرفه ، صباحكم جميل.

في سياق آخر، شاركت منة فضالي في مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطي وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين. كانت بداية منة فضالى ، الفنية من خلال مسلسل "أين قلبي" الذي أذيع عام 2002، وذلك بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة حيث كانت تعمل كمساعد له، والذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في المسلسل وتوالت الأعمال الفنية عليها.

وتستكمل منة فضالي تصوير مسلسل "هى" وبشكل شبه يومي والعمل يناقش قضية مهمة تخص الفتيات في عمر معين، بالإضافة إلى قضية الثانوية العامة، واحتضان الأب والأم لأبنائهم. مسلسل "هي" من نوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طموحات الفتيات ومواجهة المشاكل لتحقيق هذه الطموحات من خلال شخصيات كثيرة كل واحدة لها حكاية وطموح مختلف تسعى إلى تحقيق

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منة فضالي تنشر صورا من جلسة تصوير جديدة

منة فضالي تنعي هادي الجيار بكلمات مؤثرة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here