فن

رحاب الجمل تقاضي باسم سمرة بسبب التشهير بها

المصدر

رحاب الجمل تقاضي باسم سمرة بسبب التشهير بها

نشب خلاف بين الفنانة رحاب الجمل، والفنان باسم سمرة، في الفترة الأخيرة، بسبب المنشور الذي كتبته رحاب عبر حسابها بـ"فيس بوك" والذي أكدت فيه أن باسم كان يريد تناول المخدرات في "لوكيشن" تصوير فيلم "ديك العياط"، قبل أن ينتهي الخلاف بجلسة صُلح جمعت الفنانين بنقيب الممثلين أشرف زكي.

ورغم انتهاء الخلاف، أكدت مصادر لـ"القاهرة 24" أن المشكلة لم تنتهي بعد، وأن الفنانة رحاب الجمل ستقاضي الفنان باسم سمرة، بتهمة التشهير، حيث لم ينتهي الخلاف في وجهة نظرها عقبما تم استبعادها من المشاركة في الفيلم.وأشارت المصادر إلى أن سبب هذه القضية هو مداخلة الفنان باسم سمرة مع الإعلامي عمرو أديب، والتي قال فيها إنه أخرجها من الحبس، حيث ضايقت هذه الجملة رحاب الجمل.

وأوضح أشرف زكي تفاصيل جلسة الصلح خلال مداخلة ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، قائلًا: "الاثنين جاءا معا، وقالوا لي احنا جئنا نصالحك ونعتذرلك، ودي لحظة غلط ولحظة شيطان، واحنا غلطنا، ونرجو من النقابة تقبل اعتذارنا واحنا حبايب، وقلت لباسم ورحاب أنا رافض بشكل قاطع اللى حصل، وإننا نعمل في بعض كدة، وكمان على السوشيال ميدا.. ممكن نختلف لكن في بيت اسمه النقابة نلجأ له، والإثنين أبدوا شديد الأسف".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل برعاية أشرف زكي

صافيناز تدعم باسم سمرة بعد واقعة رحاب الجمل

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here