ثقافةفن

جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب

المصدر

جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب

أثارت جانا عمرو دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، الجدل بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد نشرها صور مع شاب.وعلقت جانا على الصور التي ظهرت فيها برفقة صديقها "بحبك يا إنسان".وطبعت جنا عمرو دياب قبلة على خد الشاب في فيديو قصير نشرته مع مجموعة الصورة.

وللمرة الأولى أغلقت ابنة عمرو دياب التعليقات أمام متابعيها، تجنبا لأي انتقاد أو هجوم عليها من متابعيها مثلما تعرضت له آخر مرة عبر حسابها.

وقد قامت جنا سابقا بنشر صور لها مع هذا الشاب أيضا ولكن بدون إغلاق باب التعليقات وقد أثار ذلك حالة من الجدل حول هذه الصور في التعليقات من متابعيها.

وكانت جانا شاركت قبل أيام أيضًا، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة برفقة ذات الشاب.وحسب ما نشرته وسائل إعلام، فإن هذا الشاب البريطاني يُدعى جوش ميلر اوبراين ويقيم في لندن حيث تعيش جنا عمرو دياب.

وكانت جانا فاجأت متابعيها عبر حسابها بعرض ملابسها للبيع، دون توضيحها السبب خلف ذلك.

ودوّنت جانا عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استوري"، عبارة بالإنجليزية قائلة: "أنا ببيع ملابسي الخاصة، راسلوني على الخاص إذا رغبتوا في شرائها"، واكتفت بتلك الكلمات، دون كشفها عن السبب الحقيقي خلف الأمر، ما أثار الغموض حولها.

لكن كل هذه المواقف، ليست مستغربة على شخصية جنا عمرو دياب، التي كشفت مؤخرًا من خلال منشور طويل عن معاناتها مع اضطراب فرط الحركة (ADHD).

كانت جنى دياب، ابنة الفنان المصري الشهير، عمرو دياب، قد روت بشكل جريء وعفوي، تجربتها مع اضطراب فرط الحركة (ADHD)، ووجهت رسالة لمدرستها التي طردتها من المدرسة.

عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كتبت جنا دياب، منشورًا روت فيه قصة معاناتها في المدرسة خاصة وأنها تعتبر من أفضل المدارس التي وجدت لتحقيق بيئة سعيدة وناجحة، ويبدو أن تشخيصها مؤخراً باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة المعروف بـ (ADHD) قد شجعها لمشاركة هذه المعاناة لكي توصل الرسالة لأصحابها.

وأنهت جنا دياب منشورها بـ"الرجاء قراءة هذا بعناية ما يميزني هو موهبتي وذكائي. العمل الجاد والتفاني في العمل ، والعواطف ، والحب للآخرين ، لكنني لست عاجزة ، غبية ، كسولة ، متمردة وغير مسؤولة ، أتمنى أن تكون قد تلقيت الدعم وقتها من مدرسة Queens Gate بدلاً من تشجيعي على ترك المدرسة لانني غير قادرة على تحقيق النجاح ودرجات بمستويات A ".

جنا عمرو دياب من مواليد يوليو/تموز عام 2001، قضت أول 10 سنوات من حياتها في مصر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى بريطانيا للاستقرار حيث انتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور.

تعيش جنا عمرو دياب في لندن، وهناك استكملت تعليمها، وأنشأت حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” منذ عدة سنوات ودائمًا ما تثير الجدل من سواء من خلال إطلالتها الجريئة أو من صورها مع صديقها جوش ميلر الذي لا تفوت مناسبة إلا وتعبر عن حبها له.

وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع "دي بوب"، بهدف أثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية بأسمها ، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه "شفت الأيام"، أغنية "جنا"، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم "سهران" شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان "جميلة"، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الأنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى "جوشوا"، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here