أرشيف

توقيع اتفاقية تعاون بين رجال الفضاء والعلائلي لتسويق الأعمال الفنية

المصدر

حفل توقيع الاتفاقية

شهدت مؤسسة رجال الفضاء للترفيه مساء الثلاثاء 15/11/1443هـ الموافق 14/06/2022م توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة العلائلي للترفيه، وقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة رجال الفضاء للترفيه الأستاذ محمد العمرو، فيما مثل مؤسسة العلائلي مديرها العام الأستاذ أسعد العلائلي. هدفت الاتفاقية بين رجال الفضاء والعلائلي إلى تعاون مشترك لتسويق أعمال المسرح وإعلان دخول مؤسسة رجال الفضاء لتقديم عروض مسرحية ترفيهية كوميدية من خلال فريق عمل مسرح الشرقية باشراف عام من الأستاذ أسعد العلائلي.
وأوضح مدير عام مؤسسة رجال الفضاء الأستاذ محمد العمرو أن هذا التعاون جاء لتقديم اعمال هادفة وتحقيقاً لتطلعات رؤية السعودية 2030 ودعماً لتطوير المواهب وتعزيزاً لرعاية الموهوبين. وننظر لهذه الشراكة مع مؤسسة العلائلي الرائدة في الأعمال المسرحية كنقطة تحول اضافية في مجال الترفيه في السعودية بالنظر في تبادل الخبرات والتطلعات والنجاحات التي تكتنزها المؤسستين في سبيل تقديم الأعمال المميزة،
وأضاف العمرو: نؤمن بأن السوق فيه تنافسية عالية وفي نفس الوقت مهيئ والطلب متزايد على المبادرات الترفيهية المبتكرة ومؤسسة رجال الفضاء بوضعها واسمها وكوادرها هي خير من يقود المبادرة في هذا المجال.
وأكد بدوره مدير عام مؤسسة العلائلي الأستاذ أسعد العلائلي، على أن المؤسسة استشعرت أهمية التعاون المشترك مع جهات ذات طابع ابداعي نظراً لكون التنافس نحو الابداع بات يسهم في ايجاد بيئة لها نظرة احترافية في الأعمال الفنية.

حفل توقيع الاتفاقية

حفل توقيع الاتفاقية

حفل توقيع الاتفاقية

حفل توقيع الاتفاقية

حفل توقيع الاتفاقية

حفل توقيع الاتفاقية

الجدير بالذكر بأن مؤسسة رجال الفضاء مؤسسة وطنية ﻣﺘﺨﺼﺼة ﻓﻲ ﺗﻨﻈﻴﻢ اﻟﻤﻌﺎرض واﻟﻤﺆﺗﻤﺮات، تقدم ﺧﺪﻣﺎتها بطابع احترافي جديد ﻓﻲ ﻣﺠﺎل و أﻧﺸﻄﺔ الترفيه ﺑﻜﺎﻓﺔ أﻧﻮاﻋﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼل ﻓﺮﻳﻖ ﻋﻤﻞ ﻣﺘﻜﺎﻣﻞ ومحترف ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ اﻟﻤﺠﺎﻻت الترفيهيه والفنية داخلياً وخارجياً ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى ﻣﻦ اﻟﺠﻮدة و ﺑﺄﻓﻀﻞ ﺻﻮرة ممكنة. كما تساهم المؤسسة في دعم الحراك الفتي الهادف داخل المملكة والتي تقوم بدورها بتعريف المجتمع على دور الفن الهادف في تنمية عقول شبابنا وتوجيههم الى خدمة أنفسهم ومجتمعهم من خلال توصيل الرسالة التربوية لهم.
هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسة من اتفاقيات التعاون من ضمنها التعاقد مع مؤسسة مسرح الشرقية على تصوير وانتاج عدد من المسرحيات الفنية الهادفة التي تخاطب قطاع كبير من المجتمع لدعم الحركة الفنية البناءة وتقديم واثراء الفن والترفيهه. كما تساهم مؤسسة رجال الفضاء في تسويق الاعمال الفنية والترفيهية وغيرها من المؤسسات التي تعمل في مجال الفن والترفيه للوصول به لأعلى نسبة مشاهدة محلياً وعالمياً، كما ثمة تطلع الى الدخول إلى عالم السينما والأفلام والمشاركة بالأعمال الحالية والقادمة في محافل محلية وعالمية بأذن الله.
السعودية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here