فن

تقرير يرصد محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي

المصدر

تقرير يرصد محاولات محمد رمضان لمنع إيقافه عن التمثيل بسبب صوره مع مُطرب إسرائيلي

خاض الفنان المصري محمد رمضان، محاولات مضنية خلال الساعات الماضية، لمنع قرار إيقافه عن التمثيل من جانب نقابة المهن التمثيلية في مصر، وكذلك إلغاء مسلسله الرمضاني المقبل من جانب الشركة المنتجة والذي يحمل اسم "موسى"، وذلك على خلفية نشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر مقربة من محمد رمضان، أنه حاول احتواء الأزمة مع نقابة الممثلين، وذلك من خلال تجهيز وإنتاج أغنية جديدة عن القضية الفلسطينية، تأكيدًا لدعمها وكسب تعاطف الجمهور المصري، إلا أن تلك المحاولة قوبلت بالرفض لأنها لن تحفظ ماء الوجه، فضلاً عن أن الغضب الشعبي أكبر من إنتاج أغنية.

وأضافت المصادر أن محمد رمضان، لم يكن يفكر في خطوة الاعتذار وإصدار بيان بشأن الأزمة ولكن مقربين منه نصحوه بعدم جدوى فعالية الاعتذار كون الأمر حساسًا للغاية وأنه في موضع اتهام بنظر الجميع.

وأشارت إلى أن محمد رمضان هو من فعل بنفسه ذلك الرفض لأي محاولات يمكن أن تصب في صالحه ولكنه تأخر كثيرًا بسبب عناده في الاعتذار مبكرًا بل إنه حاول استخدام لغة الاستعطاف التي أثارت الجمهور أكثر.

وأكدت المصادر أن النقابات الفنية كانت أسرع من محمد رمضان في احتواء الأزمة واتخاذ قرار إيقافه، وهو ما تم إبلاغه به فور صدور البيان، مشيرة إلى أنه كان لا بد من اتخاذ القرار لأن محمد رمضان لم يعُد من سفره لمواجهة أزمته مبكراً.

وكان قد نشر رمضان صورة له عبر صفحته على "إنستغرام“ ظهر خلالها مرتديًا ملابس الجيش المصري، ليعلق على قرار إيقافه فكتب قائلا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع محمد رمضان: "ثانيا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة، واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!".

واستكمل الفنان المصري: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكرا شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي".

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد قررت وقف الفنان محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيق معه، وذلك بعد انتهاء اجتماع النقابة الطارئ الذي انعقد مساء الإثنين، في مقر النقابة، لمناقشة أزمة رمضان الأخيرة، التي أثارت غضب الرأي العام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات قضيته ضد ريهام سعيد وريم البارودى

ريهام سعيد تؤكد أنها أنها تأذت من الفيديو الذي نشره وائل عبد العزيز

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here