ثقافةفن

بلقيس تكشف عن معاناتها بسبب كليبها الجديد وتستفتي الجمهور حول لهجته

المصدر

بلقيس تكشف عن معاناتها بسبب كليبها الجديد وتستفتي الجمهور حول لهجته

تكرس المطربة الإماراتية، بلقيس فتحي، جهدها خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من كليبها الجديد، الذي تستعد لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.وكشفت عن المجهود الكبير الذي تبذله حالياً من أجل الانتهاء من الكليب وخروجه للنور، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "سناب شات"، وبدا عليها واضحاً الإرهاق الشديد الذي تعانيه جراء الاجتماعات التي تعقدها مؤخراً، الخاصة بالكليب، وأرفقت بلقيس تعليقاً على الصورة التي نشرتها، قالت فيه: "تعب شديد.. اجتماعات طول اليوم".

وشوقت بلقيس جمهورها للكليب الجديد، حيث قالت لهم: "مستعدين للكليب الجديد؟"؛ كما زادت تشويق الجمهور للكليب، عندما سألتهم عن اللهجة التي سوف تطرحه بها، حيث قالت: "تتوقعون لهجته إيش راح تكون".وأعربت بلقيس، مؤخراً، عن عشقها للون الأخضر في الملابس التي ترتديها، حيث إنها حرصت على الظهور به، مؤخراً، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

ونشرت بلقيس مجموعة من الصور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت خلالها وقد ارتدت فستاناً متوسط الطول ذا أكمام مكشوفة باللون الأخضر، ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وعلقت قائلة: "في حب اللون الأخضر".يذكر أن بلقيس أحيت، مؤخراً، حفلاً غنائياً ضخماً في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، على خشبة مسرح النافورة، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدمت بلقيس، خلال الحفل، عدداً كبيراً من الأغنيات، منها: "سهر الليالي، وياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف"، وشاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية، منها: "سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجسمي".

قد يهمك ايضا

الفنانة بلقيس تطرح أغنية "دبلوماسي" على يوتيوب وتثير الجدل في مصر

الفنانة بلقيس فتحي تَتَألّق بفستان وردي في حفل دار الأوبرا المصرية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here