رياضة

بقرار مانشيني.. عيد المولد OUT

المصدر

أعاد 6 لاعبين لقائمة الأخضر استعداداً لمباراتي طاجيكستان في تصفيات مونديال 2026..

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي «روبرتو مانشيني» عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ويستضيف الأخضر في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري منتخب طاجيكستان على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

وشهدت القائمة عودة الحارس الأول للأخضر محمد العويس بعد غيابه عن منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023، وذلك بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إستدعاء متعب الحربي ووليد الأحمد وياسر الشهراني وعباس الحسن وأيمن يحيى. كما قرر مانشيني مدرب المنتخب السعودي استبعاد اللاعب عيد المولد من قائمة المنتخب في قرار مفاجئ بعد إشادته بإمكانيات اللاعب والزج به أمام كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية للمنتخبات.

وضمت قائمة المدرب الإيطالي 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

‏وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديا في مدينة «الرياض»، بدءًا من يوم الأحد القادم.

‏الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here