رياضة

النصر السعودي يبرم أغلى صفقة محلية مقابل 32 مليون ريال

المصدر

الرياض: عيسى الحكمي
تسلم إدارة النصر خلال ساعات، الدلائل التي تستند إليها في احتجاجها على أهلية عدد من لاعبي برسبوليس الذين شاركوا في لقاء الفريقين، ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وتؤكد مصادر قانونية أن موقف النصر قوي بعد التأكد من وجود مخالفات وقع فيها النادي الإيراني والاتحاد الإيراني، ولا تستبعد المصادر ذهاب النصر لمركز التحكيم الرياضي الدولي إذا لم يستطع الاتحاد الآسيوي إدانة نادي برسبوليس.
وكان اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا قد انتهى لمصلحة الفريق الإيراني بركلات الترجيح 5-3.
على صعيد متصل، بات المحور السعودي علي الحسن المنتقل إلى النصر قادماً من نظيره الفتح أغلى لاعب في الدوري السعودي حالياً بعدما نجح النصر في كسب خدماته لمدة 5 مواسم.
وتمت الصفقة رسمياً صباح الاثنين، بينما سيتم توقيع العقود مساء اليوم قبل أن يلتحق اللاعب بمعسكر المنتخب الأولمبي الإعدادي.
وتبلغ قيمة الصفقة التي مولها عضو شرف النصر الأمير خالد بن فهد 32 مليون ريال نصيب نادي الفتح، منها 17 مليون ريال، في حين سيحصل اللاعب على أجر سنوي يبلغ 3 ملايين ريال بخلاف الامتيازات الأخرى من سكن وسيارة بالإضافة لمكافآت البطولات.
والحسن صاحب الـ23 عاماً هو الصفقة المحلية الثانية من الفتح بعد زميله علي لاجامي والثامنة التي يبرمها النصر في أقل من 9 أشهر ضمن مشروع بناء فريق قوي للمنافسة على جميع البطولات المتاحة.
وكان الحسن محط أنظار كل من الهلال والأهلي، بيد أن العرض المالي العالي للنصر حسم الأمور لمصلحة الأخير مثلما حسمها في صفقات انتقال عبدالفتاح عسيري من الأهلي، وأيمن بخاري من الاتحاد، وعبدالمجيد الصليهم من الشباب، وعبدالعزيز العلاوي وعبدالله الشنقيطي من أحد والأنصار.
يذكر أن ما صرفه النصر للفوز بتلك الصفقات يقترب من الـ80 مليون ريال تمثل حصة الأندية ومقدمات للاعبين.
Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here