فن

الفنانة السورية روبين عيسى تؤكد أن الغرور مقتل الفنان وأنها لا تخاف من تقدم العمر

المصدر

الفنانة السورية روبين عيسى تؤكد أن الغرور مقتل الفنان وأنها لا تخاف من تقدم العمر

قالت الفنانة السورية روبين عيسى، إنها تتمنى بعد مرور 20 عامًا من الآن، أن تكون قد حققت بصمة خاصة بها في عالم الفن. وأضافت روبين، أنها غير مدركة أي شخصية فنية تتمنى أن تجسدها بعد ذلك الوقت، لأن هذا الأمر متعلق بالناس، كما أنها ستكون سعيدة بأداء سيرة أي شخصية قديرة من شخصيات الوسط الفني السوري وأكدت أن كل فنان خلال مسيرته يملك الـ "أنا" الخاصة به، لكن الغرور مقتل الفنان حسب رأيها، كما قالت لنفسها عبر المرآة لتجنب ذلك: "لا .. انتبهي لأن الناس بتحبك هيك"، مبينة أنه لا يحق لها الغرور أمام من كان، فالإعجاب والمحبة موجهان لها من الجمهور.

وأوضحت روبين، أنها لا تخاف من تقدم عمرها، لأنها منذ بداية تخرّجها جسدت أدوارًا أكبر من عمرها الفعلي بأربعين عامًا، مشيرة إلى أن لكل مرحلة جماليتها ونضجها، وكل مرحلة لها رونقها ومكتسباتها، كما أنها كممثلة يتوجب عليها الاعتناء بثقافتها ونضارتها ولياقتها، مضيفة أن كل فنان بمرحلة عمرية معينة يدرك أنه لا يستطيع عيش كل ما يريده في مكان معين. لافتة إلى أنها بدأت مبكرًا بأداء ما هو أكبر من عمرها، لكنها غير نادمة على ذلك؛ لأنها اكتسبت وتعمقت بأماكن تحتاج إلى وقت معين كي تصل لها ووصفت الفنانة السورية نفسها، بأنها شخص رقيق من الداخل رغم إيحائها بما يعاكس ذلك، لكنها عندما تنجرح من أمر معين تعبّر عن حزنها دون التحفظ عن ذلك، لأن هذا ما يشعرها بالراحة.

وتابعت أنها تبكي أمام زوجها "علي" وتحاول عدم البكاء أمام والديها، حتى لا تحمّلهما همّها وتشغل تفكيرهما. إضافة إلى أنها لا تحب البكاء أمام أحد، بل تفضل البكاء وحيدة مع نفسها وحول حقيقة وجود علاقات فنية داخل الوسط الفني، قالت إنها خُذلت من أشخاص داخل وخارج الوسط، فهذا الأمر مرتبط بدرجة سماح الفرد للآخرين باختراقه، معتبرة أنه يجب أن يكون هناك خطوط حمراء لا يجوز تجاوزها، لتبقى العلاقات لطيفة ومحافظ عليها كما قالت، إنها تغار على زوجها علي لأنها تحبه، وذلك في الوقت الذي يحدث ما يستدعي الغيرة، مضيفة أنها تثق به، ولكن عندما يحدث ما يزعجها تبوح به مباشرة، كما أنها لا تخاف من سرقة زوجها من قبل الموجودين في الوسط، لأنه غير مخترق فعليًا من الوسط الفني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة روبين عيسى تكشف أن "بعد عدة سنوات" يتحدث عن العائلة السورية

هبة نور تُشارك في "ماستر كلاس" المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here