عربي ودولي

الاحتلال يعتقل 4 أطفال فلسطينيين بينهم جريح في رام الله والقدس

المصدر

الاحتلال يعتقل 4 أطفال فلسطينيين بينهم جريح في رام الله والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4 أطفال فلسطينيين وشابا، في حوادث منفصلة جرت مساء الثلاثاء، في رام الله والقدس المحتلتين.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار على طفل عند المدخل الغربي لبلدة سلواد، شرق رام الله، وسط الضفة الغربية وأصابته في قدمه، قبل أن يتم اعتقاله، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال منع الإسعاف الفلسطيني من نقله أو علاجه.
واعتقلت قوات الاحتلال الثلاثاء ثلاثة أطفال من بلدتي سلوان والطور، إضافة إلى عدد آخر من الشبان، فيما اندلعت مواجهات في باب العامود وشارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال الأطفال: محمد ماهر زيتون (13 عاما) وجهاد كايد الرجبي (10 أعوام) من سلوان واعتقل فور خروجه من مدرسته، وأيهم سفيان الهدرة (13 عاما) من بلدة الطور، وحولتهم للتحقيق.
كما اعتقلت شابا واعتدت على المتواجدين بمحيط باب العامود وشارع صلاح الدين، وسط القدس المحتلة، ما أدى لاندلاع مواجهات استخدم خلالها الاحتلال مركبة مياه عادمة لقمع الشبان. بحسب "وفا".
وكثفت قوات الاحتلال من انتشارها العسكري في باب العامود عقب مرور مجموعة من المستوطنين، فيما اختطف "مستعربون" الشاب محمد أبو سنينة، وشابا آخر لم تعرف هويته بعد.

قد يهمك أيضا

الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة عن عملية "حد السيف" في خانيونس قبل 3 سنوات

الفلسطينية خالدة جرار إلى الحرية بعد عامين من أسرها في سجون الاحتلال

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here