ثقافةفن

إيميه صياح تلتقي منى واصف في أول مشاهدها في مسلسل “الهيبة”

المصدر

إيميه صياح تلتقي منى واصف في أول مشاهدها في مسلسل الهيبة

عبرت الإعلامية والممثلة اللبنانية، ​إيميه صياح​، عن سعادتها بلقاء الممثلة القديرة منى واصف، من خلال أول المشاهد التي تجمعها بها من مسلسل "الهيبة"، الذي تشارك فيه إيميه، عبر جزئه الخامس والأخير أمام النجم السوري تيم حسن.وشاركت إيميه صياح صورة جمعتها بالنجمة منى واصف، من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث أرادت التعليق على أول مشهد لها في الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة"، والتي عرضت قبل ساعات وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعبّرت إيميه صياح، التي تجسد شخصية "سارة إبراهيم"، ضمن أحداث مسلسل "الهيبة" عن حبها الكبير للنجمة منى واصف، التي تجسد شخصية "أم جبل"، فكتبت قائلة: "والتقت سارة بأمّ جبل، ستّ الكلّ وحبيبة قلب الكلّ.. الكبيرة منى واصف بحبّك كتير، الله يطوّل بعمرك".

من جانبه، علق إبراهيم صياح، والد الفنانة إيميه صياح، عن سعادته وفخره بابنته، لاسيما أنها تظهر برفقة نجمة كبيرة بحجم منى واصف، فكتب في تعليق له: "فخور بك بابا كالعادة وصورتك مع الكبيرة القديرة منى واصف زادتني فخراً".

وكان قد شارك المخرج سامر البرقاوي جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام" صورة جمعته بالفنانة إيميه صياح، حيث قال سامر، في تعليقه إن مشاهد إيميه، التي تجسد شخصية سارة إبراهيم، اقتربت من الظهور بعد مرور عدة حلقات، فكتب: "سارة إبراهيم قربت توصل.. أهلا وسهلا إيميه"، لترد إيميه، قائلة: "سلامات مني ومن سارة لأحلى أستاذ".

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما الجزء الأخير من بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى واصف تؤكّد أنها "غير مدركة" لسبب حب الناس لها

سعد لمجرد يعرب عن حبه للفنانة السورية منى واصف

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here