ثقافةفن

إليسا تحيي حفلا غنائيا على مسرح أولمبيا في باريس للمرة الثالثة

المصدر

إليسا تحيي حفلا غنائيا على مسرح أولمبيا في باريس للمرة الثالثة

تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا".ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة الوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.
كما شوقت النجمة إليسا، جمهورها لأعمالها الجديدة بشكل مختلف، حيث غردت على تويتر، واكتفت فقط بكتابة: "جاهزين للمهمة التالية"، ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة.
وابتعدت إليسا الفترة الماضية عن تويتر، بحجة وجود أحداث وصفتها بـ"القرف" و"الهبل"، لافتة إلى أن أعصابها تعبت كثيرًا وكتبت إليسا، رسالة لجمهورها قبل تنفيذ قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا، وذلك فى تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "صباح الخير جمهورى الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابى من القرف والهبل اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا".
وكانت النجمة اللبنانية، حرصت مؤخرًا على دعم الأبطال الرياضيين الذين يمثلون لبنان فى بطولة دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، مشيرة إلى أن وجودهم بمفردهم هناك يجعلنا فخورين بهم بغض النظر عن النتائج‪.‬وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر: "تحية كبيرة مليئة بالاحترام والمحبة لجميع الأبطال الرياضيين اللبنانيين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو، الذين نجحوا بمفردهم دون دعم من أى جهة حكومية، حقيقى وجودكم هناك بمفردكم تجعلنا جميعًا فخورين بكم بصرف النظر عن النتائج‪".‬

قد يهمك ايضا

الفنانة إليسا تكشف أنها تعيش قصة حب وتمتلك منزلاً في باريس

الفنانة إليسا تقارن بين" لبنان في زمن السعودية" و"لبنان في زمن إيران"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here