ثقافةفن

إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بعادل إمام وسر حقنها للبوتكس بسبب فيلم

المصدر

إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بعادل إمام وسر حقنها للبوتكس بسبب فيلم

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن علاقتها بالفنان عادل إمام، وحبها الكبير له، واستعادت ذكريات بداية تعاونها مع الفنان عادل إمام، في الجزء الثاني من لقائها في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة.وقالت إسعاد يونس إن أول عمل لها مع عادل إمام كان فيلم "غاوي مشاكل" وقتها ظهرت في دور بسيط.

وتابعت حكايتها أنها في كواليس الفيلم طلبت منه أن تشاركه في عمل آخر ولكن تكون البطلة أمامه، وبعد فترة عُرض عليها فيلم "شعبان تحت الصفر" ووجدت نفسها البطلة، وقد نفذ عادل إمام وعده وقال لها بعد تصوير أول مشهد "أنا عند كلمتي".

وأكملت أن علاقة الصداقة بينهما والتعاون الفني استمر حتى فيلم "زهايمر" الذي قامت بإنتاجه له، وشاركته في العديد من الأفلام.كما استعادت الفنانة إسعاد يونس ذكريات مشاركتها في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع الفنان عادل إمام.وحكت إسعاد يونس أنها لم تفكر في المشاركة في هذا الفيلم وكانت فقط ستتولى توزيعه عبر شركتها.

وأضافت موضحة أن الشخصية التي قدمتها كانت شرسة وبعض النجمات رفضن تقديمها، ووقت التصوير طلب منها المخرج مروان حامد أن تؤدي هذا الدور، وكانت وقتها مبتعده عن التمثيل، لكن لم يكن أمامهم حلا إلا هذا.

وأكملت حكايتها أنها من أجل هذه الشخصية قامت بحقن وجهها بالبوتكس وطلبت من الطبيب رفع حاجبها حتى يتناسب شكلها مع الشخصية.وتابعت متذكره مشهد طردها لعادل إمام من الشقة وقالت إنه كان يخاف منها في هذا المشهد، وهي كانت قلقة من فكرة ضربها له وكانت تقول: "ميفعش أزق عادل إمام هكسب كراهية الناس كلها".

وفيلم "عمارة يعقوبيان" أنتج عام 2006 ومن بطولة عادل إمام ونور الشريف وهند صبري وخالد الصاوي وخالد صالح ويسرا وأحمد راتب وأحمد بدير، سيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

جدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس عادت للتمثيل بعد فترة غياب من خلال فيلم "200 جنيه".وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد آدم، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم.

قد يهمك ايضا

ليلى علوي وإسعاد يونس والنجوم يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "200 جنيه"

تفاصيل شخصية إسعاد يونس فى فيلم «200 جنيه» قبل عرضه

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here