فن

أول ظهور لـ رانيا يوسف بعد أزمتها الأخيرة

المصدر

أول ظهور لـ رانيا يوسف بعد أزمتها الأخيرة

تستضيف الإعلامية ياسمين عز مساء غد الخميس الفنانة رانيا يوسف بعد جدل تصريحاتها الأخيرة، بالإضافة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنان محمد ثروت والكابتن مجدي عبد الغني. وتأتي رانيا يوسف ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. وظهرت رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل وهي ترقص وتغني برفقة حسن شاكوش على أنغام إحدى المهرجانات ومنها "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"بسكوتاية مقرمشة" وغيرها.

يشار إلى أن برنامج "ليلة الخميس" لـ ياسمين عز يعتمد على استضافة مجموعة من النجوم بشكل أسبوعي ليتحدثون عن الكثير من القصص والحكايات في أجواء ترفيهية غنائية. وبدأ البرنامج أولى حلقاته يوم 31 ديسمبر بمناسبة رأس السنة واستضافة ياسمين خلال الحلقة كلا من هاني شاكر وأحمد سعد. وكانت رانيا يوسف أثارت ضجة كبيرة وجدل خلال الأسابيع

الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة في إحدى القنوات العراقية بسبب فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42. وتحدثت أيضًا عن إمكانية ارتدائها الحجاب، وقالت: "يا ساتر ليه؟، وأنا كده مش مستورة يعني؟ أنت شايفني لابسة مايوه؟" لتتفاجئ بعدها بهجوم عنيف من الجمهور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رانيا يوسف بملابس Cat Women في "اللعبة 2"

حسن شاكوش ضيف برنامج خطوة عزيزة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here